Butterfly الفراشه``~

اهلا وسهلا نورت المنتدى بوجودكم الربيعاتي
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكته مره خطييره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 8:06 am

اقتباس :
فا تعبت واطلعت

ههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب متبعثرهـــ....
بنوته طايرهـ*_**
بنوته طايرهـ*_**
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 492
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : .....واي ياحلاي حدي كلاسي.....

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 8:07 am

هي هي انتي يا((سبرجد)) اشوف انا ويا عطر الكون سكتنى عليك لانك جالسه

تسبين او تشتمين ((فستان فوشي )) اف اف احس انا المنتدى يبيلا افليت يقتل الحشرااات


الي فيه اف منك الصراحه انتي قليلة ادب لدرجه ماحد يتوقعهااا اف اف مال ...............

عرفتي الي كتبته مايحتاج احراجزايد لو سمحتي احترمي الي في المنتدى او طلعي عل قوله

المثل:::

((الباب يوسع جمل )) عرفتي قصدي مايحتاج اوضح اف منكbom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 8:10 am

هههههههههههه


عدل سابقا من قبل سبرجد في الإثنين أبريل 18, 2011 1:21 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:21 am

مساااااء الخير .......................هاي بنات توني جالسه من النوم

شفيك سبرجد احسك جالسه تتمهزلين زياد عن اللزوم هع شفيك منقــــــــــهر مني ليش تعدين وتزيدين اوف شنو هالناس ((( كل من يرى الناس بيعين طبعه)) انتي هي ومن تكونين جالسه تغلطين على عايلتي هالمهزله هع


قله ادب مالهااا روحي يماما عند دادي

يلا منتدانا مايستقبل ناس ((متهجمين ))المقصود ..............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:22 am

والظاهر الكلام وياك فاضي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:34 am

jocolor cheers


عدل سابقا من قبل سبرجد في الإثنين أبريل 18, 2011 1:23 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:40 am

بلا قله ادب شنو اتني مومهذبه

شنو شايفتني منو انتي ومنو تكونين عشان تقولين لي فستان فوشي مومهذبه وااااااي شفيك

اقول هدي اعصابك هع هع ملاحظه : ((هذا انتي تعدين وتزيدين في كلامك )))


scratch
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:45 am



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:47 am


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 9:50 am

لاتعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب متبعثرهـــ....
بنوته طايرهـ*_**
بنوته طايرهـ*_**
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 492
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : .....واي ياحلاي حدي كلاسي.....

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 10:35 am

على ايش تظحكين سبرجد

ظحكي الاعضاء مععاااك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 10:57 am

lol! lol! Smile


عدل سابقا من قبل سبرجد في الإثنين أبريل 18, 2011 1:12 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 11:04 am

مين قصدك ؟ توضيح

الضحك بلا سبب قلت ادب

قمتي تتمادين زياده عن اللزوم

مين كنتي عشان تقولين هالكلام

انا بنت الاكابر تقولي وحد اسمه .سبر..د ويييييييييع

بنت السعوديه

الله يحفظ ملكنااا وخليه لنا دخر

اهلا بك بابا عبدالله ((اتيتا لنا بسلامه رسمتا لنا الابتساااامه )) ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 11:19 am

هذا اقسم لك اللي يحترمني ويكلمني بذوق راح احترمه واحطه على راسي

بس اللي مايحترم .........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 11:28 am

الرد بسرعــــــــــــــــــــه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 11:57 am

Laughing تشكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

ومنتظرين منك المزيد Razz


عدل سابقا من قبل سبرجد في الإثنين أبريل 18, 2011 1:14 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:05 pm

ميرسي ... ومنتظرين جديدك


عدل سابقا من قبل سبرجد في الإثنين أبريل 18, 2011 1:15 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سبرجد
فراشه متوسطه ....*_*
فراشه متوسطه ....*_*
avatar

عدد المساهمات : 57
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/04/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:07 pm

affraid affraid affraid


عدل سابقا من قبل سبرجد في الإثنين أبريل 18, 2011 1:16 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بطاطس مقلي طير عقلي
فراشه مبتدائهـ ****
فراشه مبتدائهـ ****
avatar

عدد المساهمات : 36
نقاط : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:37 pm

ايه دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه

ايه دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه

ايه دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه

ايه دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه

ايه دا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ايه دا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فيكو ايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب متبعثرهـــ....
بنوته طايرهـ*_**
بنوته طايرهـ*_**
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 492
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : .....واي ياحلاي حدي كلاسي.....

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:41 pm

مافينا شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:44 pm

ليش اراجع ردودي الحمد لله انا واثق من نفسي طبعااا


اكيد بكون واثق لاني ماسويت شي غلط

وانا ماتهجمتك انتي اللي بداتي ((هع))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب متبعثرهـــ....
بنوته طايرهـ*_**
بنوته طايرهـ*_**
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 492
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : .....واي ياحلاي حدي كلاسي.....

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:46 pm

خلاص بسكم اهواااش الحين الصفحهـــ.....


10حرااام خلاص بس يكفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:47 pm

لالالاتعليق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلوب متبعثرهـــ....
بنوته طايرهـ*_**
بنوته طايرهـ*_**
avatar

عدد المساهمات : 441
نقاط : 492
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : .....واي ياحلاي حدي كلاسي.....

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:47 pm

هدوو بالله يابنااات خلاص كفاااااايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فستان فوشي
فراشه فعاله*_*
فراشه فعاله*_*
avatar

عدد المساهمات : 241
نقاط : 274
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 03/03/2011
الموقع : انا ماهمني من يقولون انا همني نفسي ومن اكون..

مُساهمةموضوع: رد: نكته مره خطييره   الأحد أبريل 17, 2011 12:48 pm

يلا فينك ؟؟؟ هههههااااي ها شفتي ردووودك التهجميه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نكته مره خطييره
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 6 من اصل 9انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Butterfly الفراشه``~ :: منتدى الراي العام ^_^ :: التسليه والفرفشه*_^-
انتقل الى: